إعلان

المقاطعات

المراكز الإدارية

الفيس بوك

كاريكاتور

@

صور

سيادة الرئيس تدشينات فارغة المضمون بولاية كيدي ماغه/ ميني سبدمو

ثلاثاء, 07/25/2017 - 15:01
 ميني سبدمو

لم يعد هناك من يدرك قيمة الكرامة الإنسانية التي من الله بها على بني آدم ولم يعد هناك إحساس بروح الوطنية ولم تعد هناك مبادئ ولا قيم ولا أخلاق ولا حتى شيء يسمى ماء الوجه...
مصالحكم الضيقة التي تلهثون خلفها أينما وجدت وجدتم وأينما رحلت رحلتم ستجعل ضمائركم تفوح منها رائحة نتنة ستقودكم حتما إلى الإنتحار في قاع بئر عميق محاط بقرى نائية في أقصى جنوب البلاد...
سياسة الجنرال تقودنا إلى المجهول !
رسالة غير مشفرة إلى من يهمه الأمر إن كان كذلك
سيادة الرئيس سئمنا من هذه الزيارات الكرنفالية التي لم تقدم لساكنة ولاية كيديماغا حتى الآن إلا التدشينات الفارغة المضمون
سيادة الرئيس نبدأ في التفاصيل :
سيادة الرئيس ولاية كيدي ماغا تعاني من شلل حاد في جميع المشاريع التي قمتم بوضع حجر الأساس لها
1-سيادة الرئيس مطار مدينة سيلبابي كلف ميزانية الدولة مبالغ هائلة وكبيرة وحتى الآن لم ينزل فيه إلا الجراد وأنواع الطيور سياسات عوجاء
2-سيادة الرئيس مباني مكاتب المقاطعة سيلبابي حتى الآن لم تنتهي الأشغال فيها
3-سيادة الرئيس لابد من تعبيد شوارع المدينة وإنارتها
4- سيادة الرئيس مقاطعة سيلبابي و مقاطعة ولد ينج حتى الساعة الطريق الرابط بينهما لم يعبد و ولاية كيدي ماغا توجد فيها مقاطعتين فقط وها هو حالهما للأسف الشديد
5-سيادة الرئيس جل أحياء مقاطعة سيلبابي معزولة لاتوجد فيها كهرباء ولا ماء وذلك لأنكم لم تعطو الضوء الاخضر في توسعة هذه الشبكات المعدومة فمثلا حي دار السلام وحي تادريصة وحي النزاهة 2 وجزء من حي العدالة وحي دباي أهل أحمدتو لم تصلهم الكهرباء ولا الماء فقام أهالي هذه الأحياء بتوسعة تقليدية بأعمدة من خشب تسقط أحيانا في فصل الخريف
6-سيادة الرئيس مركز استطباب مدينة سيلبابي يعاني من الإهمال والتهميش فجميع سكان الولاية أصبحوا يهاجرونها بحثا عن العلاج في دول الجوار السينغال ومالي وبعضهم إلى العاصمة انواكشوط
7-سيادة الرئيس ثانوية واحدة في مدينة بحجم مدينة سيلبابي هذه فضيحة لا يمكن السكوت عليها
8-سيادة الرئيس شباب الولاية عاطل عن العمل وليس لديكم مشاريع في مدينة سيلبابي يمكن أن تخفف من كابوس البطالة.
9-سيادة الرئيس مباني مكاتب العدالة هي الأخرى تتوقف الأشغال فيها منذ مايزيد على سنة
10-سيادة الرئيس عاصمة ولاية كيدي ماغا لابد من تخطيطها وعصرنتها مثل باقي عواصم الولايات الداخلية
سيدي الرئيس هذه مطالب ولاية كيدي ماغا إن كنتم لاتعرفونها وأنا متأكد من أنه لايخفى عليكم لكنكم تتعمدون على نكرانها
سيدي الرئيس كيف يمكن لساكنة ولاية كيدي ماغا التصويت على التعديلات الدستورية التي لاتسمن ولاتغني من جوع
يقول المثل الحساني( اصبع الما فيه شي مايلتحس) وأنتم تصدق فيكم المقولة المعروفة (العين بصيرة واليد قصيرة)
لن نصوت على هذه التعديلات الدستورية وسنناضل من أجل مصلحة الوطن
أخوكم Mini Sidemou ضد التعديلات الدستورية ومعارض حتى النخاع وليعلم الجميع أنه لاحياة بدون كرامة فلنغير من واقعنا
خرجنا عن صمتنا رغم المشاغل الكثيرة لنظهر لكم موقفنا ووفائنا بالعهد
يتواصل.......