إعلان

المقاطعات

المراكز الإدارية

الفيس بوك

كاريكاتور

@

صور

مقابلات مع بعض اطر ولاية كيدي ماغا قبيل الزيارة الرئاسية

اثنين, 06/08/2015 - 21:12
صدفي ولد سيدي محمد

أجري موقع ولدينج انفو مقابلة مع بعض اطر ولاية كيدي ماغا تحدثوا فيها عن آمالهم من الزيارة و آرائهم حول المبادرة التي حاولت جمع مختلف الطيف السياسي لأول مرة و توحيد جهودهم في الزيارة المرتقبة لرئيس الجمهورية غدا التلاتاء.

ﺻﺪﻓﻲ ولد ﺳﻴﺪ ﻣﺤﻤﺪ ﻧﺎﺋﺐ ﻣﻘﺎﻃﻌﺔ ﻭﻟﺪﻳﻨﺞ ﺍﺑﺮﺯ أن أهمية ﻭﺻﻮﻝ ﺭئيس ﺍﻟﺠﻤﻬﻮﺭﻳﺔ تتمثل في اطلاعه عن قرب علي أهم المشاكل ﺍﻟﺘﻲ ﺗﻌﺎﻧﻲ ﻣﻨﻬﺎ ﺍﻟﻤﻨﻄﻘﺔ و علي رأسها ﺍﻟﻄﺮﻳﻖ ﺍﻟﺮﺍﺑﻂ ﺑﻴﻦ ﺳليبابي ﻭﻭﻟﺪﻳﻨﺢ إضافة إلي مشكل المياه و الكهرباء  المطروح بصفة حادة في اغلب مناطق الولاية.

من ناحيته ثمن الإطار و الوزير السابق د. محمد ولد اعمر زيارة الاطلاع التي يؤديها رئيس الجمهورية للولاية وعن رأيه عن المبادرة الرامية إلي توحيد الطيف السياسي قال انه يرجو أن تكون ﻣﺒﺎدﺭﺓ ﻓﻌﻼ ﺗﺨﺪﻡ ﻛﺎﻓﺔ الأطراف ﻭتنعكس إيجابا علي ﻭﺿﻊ ﺍﻟﺰﻳﺎﺭﺓ و أضاف أن الأطر ينبغي أن يضطلعوا بأدوارهم في مثل هذه المناسبات و المتمثلة أساسا التعبئة و التحسيس و توفير النواقص لانجاج الزيارة إضافة إلي إيصال صوت المواطن إلي رئيس الجمهورية.

الأمينة العامة ﻣﻴﻢ ﻣﻨﺖ ﺍﻟﺬﻫﺒﻲ اكدت أن الزيارة تعكس اهتمام رئيس بالاطلاع عن قرب عن هموم المواطن رغم ارتفاع درجات الحرارة و عن رأيها حول المبادرة قالت أن المبادرة فريدة من نوعها لأنها استطاعت صهر جهود جميع الألوان السياسية و العرقية في الولاية في بوتقة واحدة و لأول مرة بهدف توفير كافة السبل لإنجاح الزيارة.

اجري المقابلة : حمود ولد تديه

د. محمد ولد اعمر
ميم منت الدهبي